أنظمة متطورة لادارة المطالمات الصوتية لوظفي خدمة العملاء و ادارة العملاء عن طريق انظمة CRM

  •  توفير الجهود والتكاليف بتقليل عدد موظفي خدمة العملاء، وتقديم نظام الرد الآلي
  •  التواصل في العطلات وخارج مواعيد العمل خدمة IVR تتيح لك خاصية جدولة المكالمات وبالتالي إمكانية الرد على عملائك المتصلين في العطلات وخارج مواعيد العمل.
  • تطوير أداء الشركة وذلك من خلال تتبع اهتمامات العملاء وتحديد مشاكلهم، ثم توفير المنتجات والخدمات التي تناسب احتياجات عملائك.
  • تقليل وقت الانتظار عبر تحويل المكالمات إلى خيارات الرد الآلي للرد على استفسار المتصل
  •  رصد ردود الفعل بإجراء استبيانات حول آراء العملاء تجاه منتجات وخدمات الشركة
  •  توجيه المكالمات بتوجيه المتصلين إلى الأقسام المختصة باستفساراتهم
  •  ظهور معلومات المتصل المتزامن مع قاعدة بيانات العملاء .

مهمتنا الأولى هي نشر التقنية وإيصالها إلى عملائنا، في إعادة لتعريف نوعية الخدمات والتقنيات، عن طريق استثمار أحدث النظم والمنتجات التقنية، وتوظيف أعلى الكفاءات والطاقات والخبرات.

الدعم والمساعدة

تذاكر الدعم

اتصل بنا

حسابي

سياسة الخصوصية

الشروط والأحكام

تابعنا

جميع الحقوق محفوظة لـ يو داتا © 2022 | تم التطوير بواسطة ASH